رهانات

الأربعاء، 26 أبريل 2023

آش دار بين الوزارة والنقابت... قولو لينا؟

- أبريل 26, 2023
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية

باحث من المغرب

صورتي
رهانات
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
  • ▼  2023 (179)
    • ▼  أبريل 2023 (67)
      • الأجر مقابل العمل
      • الذكاء الاصطناعي: اختفاء الإنسان
      • ماريا منتسوري
      • مدرسة الإنصاف
      • فرضية كلشي غادي يولي جهوي
      • الحسن اللحية : خلفيات في تحول مهنة التدريس
      • حميد المهداوي و رضا الطوجني و الدرهم: ملاحظات منهج...
      • الحسن اللحية: ميلاد الطفولة ، ميلاد البيداغوجيا
      • جون جاك روسو حياته و مؤلفاته
      • التغيب و الغياب و الرخص يهم نساء و رجال التعليم
      • السلم و الدرجة و الرتبة و الرقم الاستدلالي
      • مطلب الدرجة الجديدة للجميع
      • أستاذ يتعرض لاعتداء: دراسة حالة
      • ترجمة: عبد العزيز سيعود
      • حالة تلميذة ترغمها والدتها على مرافقتها للرقص في ا...
      • الكدش و الحوار الاجتماعي: تفرقوا يرحمكم الله
      • ماذا بعد رمضان..: البرنامج
      • الحسن اللحية: من أجل ثقافة بيداغوجية مضادة لثقافتنا
      • أقوال عن الطفولة
      • من الطفل إلى الطفولة
      • التربية و الرشوة
      • نساء و رجال التعليم و الكريديات
      • هل التعليم مهنة من لا مهنة له؟
      • قراءة في خارطة الطريق 2022-2026 الجزء الأول
      • النفيخ في النقط
      • من التربية إلى البيداغوجيا - فيديو رقم 160
      • تخطيط حصة دراسية (وضعية مشكلة)
      • نقاش مفتوح: الكتاب المدرسي ، المنهاج الدراسي
      • الوضعية المشكلة ، إلتباساتها و أشباه الوضعيات
      • من يضع الوضعية المشكلة، المدرس (ة) أم الكتاب المدرسي؟
      • البحث و الوضعية المشكلة
      • الوضعية المشكلة و الميتامعرفي
      • لماذا التدريس بالوضعيات المشكلات؟
      • أربعة وعشرون منطلقا لبناء وضعية مشكلة
      • كيف أبني وضعية مشكلة؟
      • الحسن اللحية : في علوم التربية
      • دردشة حول قضايا تهم التربية و التعليم مع صديقات و...
      • الحسن اللحية: لماذا يجب أن نكون بيداغوجيين؟
      • فن التدريس هو فن الصمت ، هيوت أنيت، أستاذة علوم ا...
      • الحسن اللحية : ديمقرطة الإدراة التربوية
      • الحسن اللحية: في مساءلة ممارستنا الصفية
      • هوارد غاردنر: الذكاءات المتعددة
      • الإيقاعات المدرسية
      • فليب بيرنو: مساءلة البيداغوجيات الجديدة
      • حنافي جواد: نظريات التعلم
      • دردشة حول التنقيب و نقد النقابات
      • ضعف الانتماء النقابي بين الذاتي والموضوعي
      • آش دار بين الوزارة والنقابت... قولو لينا؟
      • فضيحة: الوزارة مكتخلش المتصرفين
      • حمدان بن محمد الحربي: النظريات التربوية الغربية
      • مهن التربية و التعليم
      • الحسن اللحية: المدرسة و النيوليبرالية
      • ملاحظات أخيرة لا بد منها
      • بلاغ النقابات حول الحوار مع الوزارة
      • الحسن الللحية : الكفايات مقاربات لا بيداغوجيا
      • الشغل و التعليم عن بعد: شروط الإمكان و المأسسة
      • الحسن اللحية: التعليم عن بعد: الخلفيات
      • الحسن اللحية : لماذا مأسسة التعليم عن بعد؟ : إبرا...
      • عزيز عبقري: فليب مريو و التعليم عن بعد
      • مرسوم التعليم عن بعد بين السوق و الحق في التعلم
      • نحسمو فهاد الموضوع مع المتعاقدين
      • نحسمو فهاد الموضوع مع المتعاقدين
      • عبد الكريم حنين: معذرة.. لا تحزن يا عزيزي المثقف
      • ما المستجدات التي جاءت في بلاغ النقابات؟
      • الحسن اللحية: الإبداعية البيداغوجية
      • ذ. محمد بادرة : الارتقاء بالإدارة التربوية مدخل ل...
      • التنسيقيات وفاتح ماي
    • ◄  مايو 2023 (96)
    • ◄  يونيو 2023 (15)
    • ◄  يوليو 2023 (1)
  • ◄  2024 (1)
    • ◄  يناير 2024 (1)

رهانات

رهانات

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ◄  2024 (1)
    • ◄  يناير (1)
  • ▼  2023 (179)
    • ◄  يوليو (1)
    • ◄  يونيو (15)
    • ◄  مايو (96)
    • ▼  أبريل (67)
      • التنسيقيات وفاتح ماي
      • ذ. محمد بادرة : الارتقاء بالإدارة التربوية مدخل ل...
      • الحسن اللحية: الإبداعية البيداغوجية
      • ما المستجدات التي جاءت في بلاغ النقابات؟
      • عبد الكريم حنين: معذرة.. لا تحزن يا عزيزي المثقف
      • نحسمو فهاد الموضوع مع المتعاقدين
      • نحسمو فهاد الموضوع مع المتعاقدين
      • مرسوم التعليم عن بعد بين السوق و الحق في التعلم
      • عزيز عبقري: فليب مريو و التعليم عن بعد
      • الحسن اللحية : لماذا مأسسة التعليم عن بعد؟ : إبرا...
      • الحسن اللحية: التعليم عن بعد: الخلفيات
      • الشغل و التعليم عن بعد: شروط الإمكان و المأسسة
      • الحسن الللحية : الكفايات مقاربات لا بيداغوجيا
      • بلاغ النقابات حول الحوار مع الوزارة
      • ملاحظات أخيرة لا بد منها
      • الحسن اللحية: المدرسة و النيوليبرالية
      • مهن التربية و التعليم
      • حمدان بن محمد الحربي: النظريات التربوية الغربية
      • فضيحة: الوزارة مكتخلش المتصرفين
      • آش دار بين الوزارة والنقابت... قولو لينا؟
      • ضعف الانتماء النقابي بين الذاتي والموضوعي
      • دردشة حول التنقيب و نقد النقابات
      • حنافي جواد: نظريات التعلم
      • فليب بيرنو: مساءلة البيداغوجيات الجديدة
      • الإيقاعات المدرسية
      • هوارد غاردنر: الذكاءات المتعددة
      • الحسن اللحية: في مساءلة ممارستنا الصفية
      • الحسن اللحية : ديمقرطة الإدراة التربوية
      • فن التدريس هو فن الصمت ، هيوت أنيت، أستاذة علوم ا...
      • الحسن اللحية: لماذا يجب أن نكون بيداغوجيين؟
      • دردشة حول قضايا تهم التربية و التعليم مع صديقات و...
      • الحسن اللحية : في علوم التربية
      • كيف أبني وضعية مشكلة؟
      • أربعة وعشرون منطلقا لبناء وضعية مشكلة
      • لماذا التدريس بالوضعيات المشكلات؟
      • الوضعية المشكلة و الميتامعرفي
      • البحث و الوضعية المشكلة
      • من يضع الوضعية المشكلة، المدرس (ة) أم الكتاب المدرسي؟
      • الوضعية المشكلة ، إلتباساتها و أشباه الوضعيات
      • نقاش مفتوح: الكتاب المدرسي ، المنهاج الدراسي
      • تخطيط حصة دراسية (وضعية مشكلة)
      • من التربية إلى البيداغوجيا - فيديو رقم 160
      • النفيخ في النقط
      • قراءة في خارطة الطريق 2022-2026 الجزء الأول
      • هل التعليم مهنة من لا مهنة له؟
      • نساء و رجال التعليم و الكريديات
      • التربية و الرشوة
      • من الطفل إلى الطفولة
      • أقوال عن الطفولة
      • الحسن اللحية: من أجل ثقافة بيداغوجية مضادة لثقافتنا
      • ماذا بعد رمضان..: البرنامج
      • الكدش و الحوار الاجتماعي: تفرقوا يرحمكم الله
      • حالة تلميذة ترغمها والدتها على مرافقتها للرقص في ا...
      • ترجمة: عبد العزيز سيعود
      • أستاذ يتعرض لاعتداء: دراسة حالة
      • مطلب الدرجة الجديدة للجميع
      • السلم و الدرجة و الرتبة و الرقم الاستدلالي
      • التغيب و الغياب و الرخص يهم نساء و رجال التعليم
      • جون جاك روسو حياته و مؤلفاته
      • الحسن اللحية: ميلاد الطفولة ، ميلاد البيداغوجيا
      • حميد المهداوي و رضا الطوجني و الدرهم: ملاحظات منهج...
      • الحسن اللحية : خلفيات في تحول مهنة التدريس
      • فرضية كلشي غادي يولي جهوي
      • مدرسة الإنصاف
      • ماريا منتسوري
      • الذكاء الاصطناعي: اختفاء الإنسان
      • الأجر مقابل العمل
الحقوق محفوظة. المظهر: علامة مائية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.